رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نضال الشافعي بخسارة وزن واضحة فى أول ظهور له بعد التعافى من أزمته الصحية : مريت بامتحان واختبار صعب

نضال الشافعي
نضال الشافعي

حرص نضال الشافعي على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه مؤخرا لأزمة صعبة، نُقل على إثرها المستشفى وخضع للعملية الجراحية، بعدما تبين أنه يعاني من زوائد على القولون، وبعد إجرائه للعديد من الأشعة تبين أنه انفجر، وهذا ما تسبب في حدوث ثقب في القولون، وتم استئصال جزء من القولون للفنان خلال العملية الجراحية الأولى.



 

وظهر نضال فى فيديو على صفحته الرسمية عبر فيس بوك منذ قليل، قال فيه : اللهم انت ربى.. اسألك أن تشفينى وتخفف عنى مرضى وتمِنّ على بنعمة الشفاء وتجعله سببا فى دخول جنتك، اللهمّ إنى راضِ بقضائك.. وبرغم شدة المرض إلا أننى سعدت بحبكم وتواصلكم وأنا أحبكم وآمل أن تدعوا لى بالشفاء حتى أجتاز هذه المِحنة بفضل الله ثم ببركة دعواتكم، حفظكم الله.

 

وسبق وتواصل خبر أبيض مع زوجة نضال الشافعي هند محمد علي للاطمئنان على حالته الصحية وقالت في تصريح خاص : من المقرر أن يخضع لثاني عملية جراحية غدًا، وتلك استكمالًا للعملية الأولى التي أجراها منذ أقل من شهر، وكانت عبارة عن استئصال جزء من القولون.

 

وبعيدا عن الأزمة الصحية علم خبر أبيض أنه تم التعاقد مع نضال الشافعي وعمر الشناوي للظهور كضيفي شرف في فيلم في عز الضهر، الذى يواصل مخرجه مرقس عادل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده في أكثر من مكان داخل وخارج القاهرة.