رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

على طريقة فيلم A Star Is Born .. عمر مرموش يخطف قلوب الجماهير وشعبيته تتضاعف في أقل من 24 ساعة

عمر مرموش
عمر مرموش

انتقد بعض المتابعين وجماهير الكرة المصرية المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، وذلك بعد إشراكه اللاعب عمر مرموش صاحب الـ 22 عامًا، في التشكيلة الأساسية للمنتخب في مباراة ليبيا ضمن تصفيات كأس العالم 2022.



 

وفوجئ الجميع بمستوى مرموش خلال اللقاء وإحرازه هدف فوز المنتخب الوحيد بتسديدة رائعة، والذي أوحى لأذهان الجماهير المصرية بولادة نجم جديد ولاعب فريد من نوعه، على طريقة ليدي جاجا وبرادلي كوبر في فيلم A Star Is Born، وبالفعل ولد مرموش من جديد ولمع اسمه خاصةً بعدما تسبب هدفه في تصدر مصر مجموعتها، والتي كانت سببًا في زيادة شعبيته على وسائل التواصل الاجتماعي فكان يتابعه على إنستجرام حوالي 50 ألف متابع، وأصبح حاليًا يتابعه أكثر من 126 ألفًا. 

 

ويلعب مرموش حاليًا في صفوف نادي شتوتجارت الألماني، معارًا من فريق فولفسبورج، وبدأ اللاعب الشاب صاحب الـ 22 عامًا، مسيرته الكروية ضمن ناشئي نادي وادي دجلة، ويعد أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وانتقل مرموش من وادي دجلة بالمجان في 2017 متجهًا إلى ألمانيا، ليوقع عقدًا مع نادي فولفسبورج لمدة 6 سنوات تنتهي في يونيو 2023، وبدأ مسيرته مع الفريق الثاني للنادي الألماني وفريق الشباب قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في عام 2020.

 

وانتقل مرموش بعدها إلى سانت بولي في الدرجة الثانية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وقدم أداءا مميزا مع الفريق وشارك كرأس حربة في 21 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 آخرين، ليخطف أنظار فريق شتوتجارت الذي انتقل معارًا إليه لمدة موسم ينتهى في يونيو 2022.

 

ويعد مرموش من اكتشافات معتمد جمال الذي ضمه لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية عام 2017، التي ودعها الفراعنة من الدور الأول، قبل أن يستدعيه شوقي غريب للمنتخب الأولمبي استعدادًا لأمم أفريقيا 2019، وخاض 4 تجارب ودية لكنه لم ينضم للقائمة النهائية التي مثلت الفراعنة في البطولة وتوج بها الفريق وقادته إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

وحصد عمر مرموش مؤخرًا جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني خلال شهر سبتمبر، كما يعد مرموش هو ثاني لاعب مصري يلعب لنادي شتوتجارت، بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب له في الفترة بين عامي 1999 و2001.