رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بوكس أوفيس .. Shang-Chi يتصدر ويليه Dear Evan Hansen وCry Macho في المركز الأخير

الأفلام صاحبة المراكز الثلاثة الأولى
الأفلام صاحبة المراكز الثلاثة الأولى

واصل فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، تصدره لقائمة البوكس أوفيس، للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 13 مليون دولار، والفيلم بطولة سيمو لو، أوكوافينا، ميشيل يوه، فلوريان مونتينو، وروني تشينج وآخرين، ومن إنتاج مارفل استوديوز، وإخراج ديستين دانيال كريتون.



 

وفي المركز الثاني جاء فيلم Dear Evan Hansen، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 7.4 ملايين جنيه، وتدور أحداثه حول رحلة حياة إيفان هانسن، الذي يعاني من متاعب نفسية، ويحاول اكتشاف نفسه وتقبلها بعد انتحار زميله بالمدرسة، وهو بطولة إيمي آدمز، بن بلات، كايتلين ديفير، آماندلا ستينبرج، ومن إخراج ستيفن تشبوسكي.

 

وجاء فيلم Free Guy، في المركز الثالث، بإيرادات تجاوزت الـ 4.1 ملايين دولار، والفيلم من بطولة ريان رينولدز، وجودي كومر، وجو كيري، وتايكا وايتيتي، وإخراج شون ليفي.

 

بينما احتل المركز الرابع فيلم Candyman، حيث تراجعت إيراداته هذا الأسبوع لـ 2.6 مليون دولار، والعمل من بطولة توني تود، يحيى عبدالمتين، تيونا باريس، ناثان ستيوارت، كولمان دومينجو، فانيسا ويليامز، ومن إخراج نيا داكوستا. 

 

وفي المركز الخامس والأخير جاء فيلم Cry Macho، وحقق 2 مليون دولار، وتدور أحداثه حول مُربي الخيول الذي ينطلق في مهمة لصالح أحد زعماء عمله السابقين، على أمل إعادة طفل إلى والده وإبعاده عن والدته مدمنة الكحول، ولكن تتعرض رحلته مع الطفل العديد من التحديات، والفيلم من إخراج كلينت إيستوود.