رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف على طريق الكبار .. كتب للزعيم ويسرا ويستعد لـ 3 أعمال جديدة

أمين جمال
أمين جمال

طالما كان الورق - بلغة السوق - هو نواة أي عمل فني، وعلى درجة جودته يُقاس مدى تميز أي عمل، ووفقًا لآراء النقاد، فقد مر مجال الفن في السنوات الأخيرة، بأزمة واضحة في مستوى الأفكار المطروحة، لولا كتاب شباب حملوا على عاتقهم مسئولية التجديد، واقتحام عقول جمهور بأفكار غير اعتيادية، ومنهم أمين جمال.

 

رحلة أمين القصيرة ككاتب وسيناريست تكشف مدى تميزه واختلافه عن كتاب جيله، فبعد أن قدم مجموعة من الأعمال البسيطة، جاءت انطلاقته الواضحة من خلال مسلسل فوق مستوى الشبهات، الذي قامت ببطولته يسرا، وقدمها بشكل مختلف تمامًا عن كل الأعمال التي قدمتها خلال رحلتها.

 

ولأن للزعيم عادل إمام نظرة ثاقبة، فكانت أولى الخطوات التي اتخذها بعد انفصاله عن الكاتب يوسف معاطي رفيق رحلته في العشرين سنة الأخيرة، سعيًا لتجديد الدماء والأفكار، هي الاستعانة بكاتب شاب نابه، فما كان منه إلا التقاط موهبة أمين، حيث تعاونا في مسلسل عوالم خفية الذي عرض عام 2018.

 

واستمر أمين بعدها على نفس درب النجاحات ففي السينما، قدم الديزل، وقرمط بيتمرمط وغيرها، لكن عام 2020 كان بمثابة تميمة حظه وتوكيد خطوات نجاحه، حيث قدم خيانة عهد مع النجمة يسرا، ثم كان لاعبًا أساسيًا في نجاح حواديت إلا أنا والتي تخطى نجاحها فكرة عدم عرضها في الموسم الرمضاني، قبل أن يُحدث دويًا هائلًا في شهر رمضان الماضي، بتقديمه مسلسل المداح مع حمادة هلال، والذي استحق وفق كل التقديرات أن يكون الحصان الأسود في رمضان الماضي، بالإضافة لمسلسل ملوك الجدعنة، والذي تخطى نجاحه الحدود، لدرجة مطالبة الجمهور بأجزاء جديدة من العمل .. فيما يستمر تميز أمين جمال بأعمال ستكون مفاجأة للجمهور خلال الفترة المقبلة، حيث يجهز لفيلم زومبي، ومسلسل المداح 2 وفيلم أنا بابا يالا.

 

 

تم نسخ الرابط