رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد توم كروز ودينزل واشنطن .. الممثلة العالمية بولا باتون تشارك عمرو يوسف مسلسل وعد الشيطان

توم كروز - بولا باتون
توم كروز - بولا باتون - عمرو يوسف - دينزل واشنطن

يواصل فريق عمل مسلسل وعد الشيطان تصوير مشاهد العمل، تحت قيادة المخرج العالمي كولين تييح، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم، ورصدت الشركة المنتجة له ميزانية عالية لضمان خروجه بشكل قوي ومختلف عن الأعمال التي تقدم حالياً، ويبدو أن الشركة المنتجة لن تكتفي بالاستعانة بالمخرج الإنجليزي، بل تحضر لمفاجأة كبيرة للمشاهدين.

 

حيث علم خبرأبيض أن النجمة العالمية Paula patton انضمت لأبطال مسلسل وعد الشيطان، لتشارك عمرو يوسف بطولة العمل الذي يضم عدد كبير من النجوم، ويدور في قالب من الإثارة  والغموض.

 

وتمتلك بولا باتون مسيرة حافلة بالأعمال الناجحة، منها مشاركتها مع توز كروز عام 2011 في الجزء الرابع من Mission Impossible ، وقدمت خلاله شخصية العميلة كارتي، التي تشارك العميل إيثان مهمته المستحيلة وهي مطاردة الإرهابى الخطير هندريكس، الذي يتمكن من الوصول إلى أكواد إطلاق الصواريخ النووية الروسية.

 

وفي عام 2013، تألقت بولا في فيلم 2guns، الذي شاركت في بطولته بجوار دينزل واشنطن، وحققت من خلاله نجاح كبير، خاصة بعد تميزها في تقديم مشاهد المطاردات والأكشن.

 

ويخوض عمرو يوسف خلال مسلسل وعد الشيطان عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

 

ويشارك في بطولة مسلسل وعد إبليس بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييح، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

 

 

تم نسخ الرابط