رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميمي جمال : ابتعادي عن الفن سببه أن السوق تغير ورتبت حياتي من جديد بعد رحيل زوجي حسن مصطفى

ميمي جمال
ميمي جمال

حلت ميمى جمال، اليوم الثلاثاء، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة،  بصحبة بناتها الاثنتين، وتحدثت في النصف الأول من الحلقة مع الإعلامية إسعاد يونس عن حياتها الأسرية وعلاقتها بكل أفراد العائلة، وإمكانية عودتها لتقديم أعمال فنية الفترة المقبلة.



 

وقالت عن آخر أعمالها السينمائية عام 2016 : كنت محتاجة أجلس مع زملائي من جديد، وقلت إني لازم أجرب نفسي قدام الكاميرا، ولقيت مكاني قدام الكاميرا وليس على الكنبة في البيت، وكانت تجربة ناجحة مع أحمد حلمي في فيلم لف ودروان.

 

تابعت : أيضًا قررت الفترة الماضية العودة للتمثيل، ولن أذكر اسم العمل أو المخرج، ولكني وجدت أن أجري نصف ما كنت أتقاضاه في آخر عمل لي، كما وجدت أن كل شيء تغير، لذلك اعتذرت، والآن أنا أفكر في متابعة أسرتي، ولم أستقر على العودة حتى الآن، ومن الممكن أن أعود في حالة وجدت راحتي في عمل يقدر قيمتي الأدبية وليست المادية فقط.

 

وعن طقوسها اليومية بعد رحيل الفنان حسن مصطفى تابعت : رتبت حياتي من جديد، وأصبحت حياتي داخل المنزل، أبدأ يومي في المطبخ، وأشاهد بعدها التلفزيون ثم أنام، وفي المساء أتصل بالمقربين مني، وخاصة رانيا فريد شوقي وصابرين وصلاح عبدالله وصفية العمري.

 

وعن الأعمال التي تابعتها في رمضان الماضي قالت : أعجبني مسلسل النمر لـ محمد إمام ، والمداح لـ حمادة هلال، ومسلسل اللي ملوش كبير لـ ياسمين عبدالعزيز، وبالتأكيد مسلسل الاختيار وهو الأساس لأنه عرفنا دور رجال الشرطة الحقيقي.