رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ليفربول يصدم المصريين ويرفض انضمام صلاح لمنتخب الفراعنة واتحاد الكرة يلجأ لـ الفيفا

محمد صلاح ـ كلوب
محمد صلاح ـ كلوب

أكد الاتحاد المصرى لكرة القدم إنه تلقى خطابا من نادي ليفربول الإنجليزي، يؤكد فيه اعتذاره عن السماح لنجمه محمد صلاح بالانضمام لصفوف الفراعنة، في المعسكر القادم، الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل ضمن الجولتين الأولى والثانية لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.



 

وأشار الاتحاد إلى أن خطاب ليفربول تضمن التأكيد على أن الإجراءات الاحترازية التى تطبقها الحكومة البريطانية تتضمن وضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام وقت عودتهم، معربا عن أمله أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لأمر كهذا، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيا.

 

وأضاف الاتحاد المصري إلى أنه خاطب الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم، التي تستوجب إعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب كورونا واستثنائهم من ذلك.

 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الفراعنة نظيره الأنجولي، يوم 1 سبتمبر المقبل، بالقاهرة، فيما يطير بعدها إلى فرانسفيل لمواجهة منتخب الجابون، يوم 5 سبتمبر.