رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميس حمدان : اتجهت للبيزنس بسبب حبي لـ الفاشون وابتعادي عن التمثيل ليس متعمدًا

ميس حمدان
ميس حمدان

حققت ميس حمدان نجاحات كثيرة خلال الأعمال التي شاركت بها طوال مشوارها الفني، ولكونها متعددة المواهب نجحت في عدة مجالات منها التمثيل والغناء والاستعراض، ولكنها أضافت إلى مواهبها موهبة جديدة وهي تصميم الأزياء، وقررت أن تبدأ مشروعها الخاص في مجال تصميم الأزياء.

 

وقالت ميس في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قررت بدء مشروعي الخاص بعيدًا عن الفن، وهذا لا يعني ابتعادي عن التمثيل، فكثير من النجوم لديهم مشاريعهم الخاصة وليس هناك تعارض بين الأمرين.

 

وأضافت : منذ صغري وأنا أحب الفاشون وتصميم الأزياء مثل أي بنت، ووجدت أن هذا الأمر من الممكن أن يفيد الكثيرات من البنات اللاتي يعجبن بملابسي وذوقي في اختيارها، وساعدتني أمي في الأمر كثيرًا، هذا غير أن الموضوع لا يحتاج إلى دراسة التصميم لأن اختياري كان لتصاميم بسيطة وهذا سبب نجاح البراند، وفكرتي كانت تصميم أزياء تناسب كل الأذواق البنت المحجبة وغير المحجبة، حتى الأسعار تناسب جميع الفئات، وكل تصميم له مناسبة إما سواريه أو يناسب الجامعة وما إلى ذلك.

 

وتابعت : غيابي الفترة الماضية كان سببًا في تركيزي بشكل أكبر في مجال تصميم الأزياء ونجاحه بشكل أسرع، ولا أتعجل الأدوار بالتمثيل، لأني لست ممن يبحثن عن البطولات فأنا أنتقي الدور على حسب جودته، فقد شاركت في حلقة واحدة من مسلسل ونسني لأني فقط أعجبت بالدور.

 

وعن أعمالها الفنية القادمة قالت : بالفعل قمت بتصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب وهى أغنية رومانسية من إنتاجى الخاص، وستكون مختلفة ولون جديد عليّ لم أجربه من قبل، ولا أعتقد أن هناك مطربة استخدمت هذا النوع من قبل.

 

 

تم نسخ الرابط