رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل كافورى وآنجيلا بشارة .. مشوار الذل من الزواج السري إلى الطلاق المدني

آنجيلا بشارة - وائل
آنجيلا بشارة - وائل كفوري

مشوار الذل .. كان ذلك عنوان ما نشرته أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري اليوم، علي حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام عبر خاصية الستوري، بخصوص أزمتها مع زوجها السابق في عدم الحصول على نفقتها حتى الآن قائلة حيث علقت : هذا المبنى هو مبنى المالية وسأحكي عن معاناة الام المطلقة مدنيًا وطريقة استلام نفقة أبنائها، وهذا ما أطلق عليه مشوار الذل، أنا أم ولادك مش عدوتك.

 

واستكملت : بتنزل الأم إلى المحكمة المدنية بالجديدة .. قبل الساعة 12 .. تصف سيارتها بموقف السيارات في حال وجدت مكانًا، وإذا لم تجد ستضطر للمشي على قدميها من أجل الوصول إلى المحكمة، لتحصل على وصل بالنفقة في وقت قدره ربع ساعة في حال حالفها الحظ، وإذا لم يحالفها الحظ ستضطر للانتظار ساعة كاملة.

 

وعلاقة أنجيلا وكفوري مليئة بالكثير من المواقف التي كانت سببًا في هجوم الكثيرين على وائل، والذين فوجئوا بشخصيته المختلفة عن حاله في أغنياته الرومانسية الحالمة، وأبرز هذه الأزمات ما كشفته آنجيلا سابقًا بخصوص أنها كانت تتعرض للعنف منه بشكل مبالغ فيه، وهو ما وصل في إحدى المرات إلى نقلها إلى المستشفى.

 

كذلك صرحت في إحدى المقابلات أن النفقة التي يقدمها كفوري لابنتيه، بقيمة ستة ملايين ليرة لبنانية، وسخرت من المبلغ المذكور، لافتة إلى أنها لا تكفي لمصاريف ابنتيها، كذلك كشفت أنها عاشت مع وائل كفوري لمدة عام كامل قبل زواجهما.

 

يذكر أن وائل كفوري وأنجيلا بشارة تزوجا بشكل مدني في قبرص عام 2011، ورزق منها بابنتين هما ميشيل وميلانا، وتكررت شائعات الانفصال خلال السنوات الماضية، خاصة بعدما أخفاها عن الإعلام لمدة 9 سنوات.

 

 

تم نسخ الرابط