رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

دنيا وإيمي سمير غانم في يوم عرفة : اللهم أشفِ دلال عبدالعزيز وفرج همها

دنيا ودلال وإيمي
دنيا ودلال وإيمي

خرجت دنيا وإيمي سمير غانم صباح اليوم الاثنين، والموافق يوم عرفة، ووجهتا الدعاء لوالدتهما دلال عبدالعزيز، والتي لاتزال تخضع للعلاج رغم شفاءها تماما من فيروس كورونا وسلبية مسحتها الطبية، إلا أنها مازالت تعاني من تداعيات فيروس كورونا.



 

حيث كتبت كل من دنيا وإيمي عبر حساباتهما الرسمية على السوشيال ميديا : في يوم عرفة اللهم أشفِ دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقويها وصبرها، وأرحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافي المعافي لا شافي إلا أنت أشفها شفاء من عندك إنك على كل شيء قدير. 

 

 

 

وتفاعل العديد من النجوم وقدموا الدعاء للنجمة الكبيرة بأن تسترد عافيتها وترجع لبيتها ولأهلها وتكون في أحسن حال، وكان أبرز من علق بالدعاء المخرج رامي إمام، حنان ترك، هند صبري، شيكو، فيفي عبده بالإضافة لعدد كبير من النجوم. 

 

وكان النجم الكبير سمير غانم قد رحل عن عالمنا يوم الخميس الموافق العشرين من شهر مايو الماضي، وذلك عن عمر ناهز الـ 84 عاما، بعد صراع مع المرض، تاركا رصيد كبير من الأعمال الناجحة والمهمة، والتي جعلت اسمه رمزًا خالدًا على مر الأجيال، بينما تشهد حالة دلال عبدالعزيز بعض الاستقرار ولكن مازالت تخضع للعلاج بالعناية المركزة.