رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. كريم عبدالعزيز بعد عرض البعض لايذهب للمأذون مرتين : دينا الشربيني ممثلة موهوبة والفيلم اجتماعي عن الحياة الزوجية

كريم عبدالعزيز - دينا الشربيني
كريم عبدالعزيز - دينا الشربيني

تحدث كريم عبدالعزيز عن فيلمه الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين، مؤكدا على أنه تجربة جديدة ومختلفة عن باقى التجارب التى قدمها فى مشواره.



 

وأضاف كريم فى تصريح خاص لـ خبر أبيض أن الفيلم هو التجربة الأولى له مع المخرج أحمد الجندي، وثانى تجربة مع الكاتب أيمن وتار، مؤكدا أنه عمل كوميدى اجتماعي يتناول الحياة الزوجية، وفكرة بناء الأسرة وفكرة الزواج نفسه والطلاق، وذلك فى إطار كوميدي بسيط يسهل وصوله إلى كل البيوت المصرية.

 

كما قال كريم إن دينا الشربينى كانت الترشيح الأول للفيلم، مضيفا : أول مرة نعمل معا، واستمعت بالعمل معها جدا لأنها موهوبة وتحترم كل زملائها، وحدثت بيننا كيميا كبيرة خلال تصوير الفيلم.

 

وكان العرض الخاص لـ البعض لا يذهب للمأذون مرتين، قد انطلق بالأمس في سينما جالاكسي المعادي بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع، بجانب أبطال الفيلم كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني.

 

ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم، شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، كما يجسد ماجد الكدواني دور محامي وهو شقيق دينا وصديق كريم خلال أحداث العمل.

 

شاهد الفيديو التالي ...