رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

للمرة الأولى في التاريخ .. برشلونة الإسباني يتعاقد مع علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد

علي زين
علي زين

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقد رسميًا مع الدولي المصري علي زين العابدين، لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، قادمًا من الشارقة الإماراتي، وأشار النادي الكتالوني إلى أن العقد لمدة موسم مع أحقية التمديد لموسم آخر.



 

وبهذا الإعلان يصبح علي زين العابدين، البالغ من العمر 30 عامًا، أول لاعب مصري يلعب لنادي برشلونة الإسباني، كما أنه ثالث لاعب عربي يمثل برشلونة في التاريخ بعد التونسيين وليد بين عمور ووائل جلوز. 

 

وعلق زين على انضمامه لنادي برشلونة حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام : الحمد لله سعيد بانضمامي لأفضل نادي في العالم حلم جديد وتحدي جديد. 

 

 

 

 

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي كأكثر فريق متوج بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد بواقع 9 مرات، إضافة لـ 16 لقب أوروبي آخر، أما محليا فيحمل النادي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج سواء في بطولات الدوري الإسباني لكرة اليد بواقع 12 لقبا، وكأس إسبانيا وكأس ملك إسبانيا.

 

ومن المقرر أن يبدأ زين موسمه مع النادي الإسباني بعد الانتهاء من مشاركته في أولمبياد طوكيو رفقة منتخب الفراعنة، إذ يتواجد حاليًا في معسكر منتخب مصر المقام في فرنسا بعد انضمامه لقائمة المنتخب في بطولة أوليمبياد طوكيو 2020 خلال الصيف الجاري. 

 

يذكر أن علي زين بدأ مسيرته الرياضية باللعب في النادي الأهلي، ثم النجم الساحلي التونسي، والجزيرة الإماراتي، ثم انتقل لنادي إكس الفرنسي لمدة موسمين ثم الشارقة الإماراتي.