رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو أديب عن فيلم مش أنا : تامر حسني فنان ذكي وفيلمه مختلف وتامر يرد : رأيك يهمنى

تامر حسني - عمرو
تامر حسني - عمرو أديب

حقق فيلم مش أنا، الذي يقوم ببطولته تامر حسني نجاح كبير وإيرادات عالية، منذ طرحه بدور العرض السينمائية، كما نال إشادات نقدية كثيرة من قبل المتابعين وكذلك النجوم والإعلاميين الذين حرصوا على مشاهدة العمل.

 

حيث أشاد الإعلامي عمرو أديب بفيلم مش أنا من خلال فيديو نشره تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام، تحدث خلاله أديب قائلاً : الفيلم مختلف وفكرة جديدة، ومش كل يوم بنتفرج على فيلم مشوفتوش قبل كده، مش عايز أحرق الفكرة لكن هتتبهر دايما، هتحس بحاجة جديدة وده شيء جميل، تامر فنان زكي، وعارف أن العمر بالسينما وأنها بتطول عمر المطرب جدا، وبتخليه مستمر لمدة طويلة، وبعدين اهتمامه بشغله وكتابته وإخراجه والمزيكا وكل التفاصيل.

 

وتابع : الفيلم يطرح فكرة أن الشباب يجب أن يعرف أن هناك أمل، ومهما كانت هناك صعوبات يمكنهم أن يقدموا شيء جميل، وأنا بحيي تامر لأنه كان ممكن يعمل فيلم أسهل من كده، يقدم فيه أغنيتين وأربعة رايحين الساحل وناس بيحبوا بعض، إنما هو اختار الصعب، وأنا بباركله وعايز الناس كلها تشوفوا.

 

 

 

وهو ما رد عليه تامر معلقاً : أستاذ عمرو أديب الإعلامي الكبير، بشكرك جداً جداً على كلامك، فعلاً رأيك يهمني ومبسوط جداً إن الفيلم عجبك.

 

وكان قد كشف محمد ناقرو الموزع الدولي للأفلام العربية حول العالم، منذ أيام، أن فيلم مش أنا، حقق إيرادات بلغت 17 مليون و700 ألف جنيه، في يوم عرضه الأول، وذلك لأول مرة في العالم العربي لأي فيلم عربي.

 

وتدور قصة فيلم مش أنا، حول حالة نفسية ما تصيب حسن، والذي يجسده تامر حسني، ويمر بعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها، كما تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تلعب دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها كونها محور حياته. 

 

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط