رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد محمد رمضان .. حلا شيحة تلغي متابعة تامر حسني على إنستجرام

محمد رمضان ـ حلا
محمد رمضان ـ حلا شيحة ـ تامر حسني

منذ أيام قليلة، وبالتحديد بعد ظهورها الأخير، ألغت حلا شيحة متابعة محمد رمضان على إنستجرام، وهو الأمر الذي أثار دهشة الجميع، خصوصًا أن حلا سبق وقدمت معه مسلسل زلزال في رمضان 2019، وكان أول عمل درامي لها بعد عودتها من الاعتزال.

 

وبعد ظهورها الأخير بالحجاب، برفقة زوجها معز مسعود، وحديثها عن كون فيلم مش أنا لا يمت لها بصلة، قامت حلا بإلغاء متابعة بطل العمل تامر حسني، بعدما كانت تتابعه ويروجان للفيلم منذ بداية التصوير، حيث كانت تنشر صورًا لشخصيتها من الكواليس، وأكدت في أكثر من مناسبة أنها سعيدة بالعمل مع تامر في فيلم مش أنا وتنتظر طرحه بشدة. 

 

وفاجأت حلا متابعيها بتغيير في حياتها وشخصيتها واتضح ذلك بعدما لاحظ الجميع ابتعادها عن الوسط الفني، فلم تعد تظهر في المناسبات أو السهرات الفنية مثلما اعتادت قبل زواجها، كما أنها تجاهلت تمامًا الدعاية لفيلم مش أنا سواء بنشر البرومو أو الأفيشات الدعائية.

 

واكتفت شيحة بالتعليق على التغيير الذي طرأ علي حياتها قائلة : بحمد ربنا إني أخيراً لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي، واللي مؤمنة بيه من جوايا، أما بالنسبة لفيلم مش أنا، الحقيقة إنه تم تصويره منذ أكثر من سنة ونص، وبسبب كورونا تأخر نزوله جدا، وأنا كمان حالي اتغير جدا واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلاً بقى مش أنا، وبتمنى التوفيق لكل زملائي.

 

 

تم نسخ الرابط