رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرها 23 عامًا وتبلغ ثروة والدتها 60 مليون دولار .. من هي تايلور وارد خطيبة رياض محرز ؟

تايلور وارد خطيبة
تايلور وارد خطيبة رياض محرز

احتفل اللاعب الجزائري رياض محرز، بخطبته على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، حيث نشرت تايلور عبر حسابها على انستجرام الذي يتابعه أكثر من مليون شخص، أمس الاثنين، صور جمعتها بنجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وظهرت خلالها ترتدي خاتم الخطوبة، كما أعلنت خطبتهما رسميًا حيث كتبت : لا يوجد أحد أفضل أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا .. وأنا متحمسة للعيش معًا لذلك قلت نعم .. أحبك. 

 

 

 

 

وكانت قد ظهرت تايلور برفقة رياض، بعدما أشارت تقارير صحفية في فبراير الماضي إلى انفصاله عن زوجته السابقة ريتا، بعدما كانت ترفض تايلور تطوير علاقتها بالدولي الجزائري قبل أن تتأكد أن زواجه السابق قد انتهى بشكل رسمي.

 

وتبلغ خطيبة محرز من العمر 23 عامًا، وكانت مرتبطة باللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الزميل السابق لـ رياض محرز في نادي مانشستر سيتي، أما والدتها فهى نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني، حوالي 60 مليون دولار.

 

وقد تزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد، ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون، كما أنها افتتحت مشروعها الخاص للديكورات المنزلية. 

 

 

تم نسخ الرابط