رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مقتل أحمد فهمي في أحداث فيلم العارف بطولة أحمد عز

أحمد فهمي - أحمد عز
أحمد فهمي - أحمد عز

أعلن أحمد فهمى عن طرح فيلمه الجديد العارف، في 14 يوليو المقبل، بعد فترة من التأجيلات بسبب ازمة انتشار فيروس كورونا وعدم تشغيل دور العرض بكامل طاقتها، وانطلقت عمليات الدعاية الخاصة بالفيلم على صفحات أبطاله على السوشيال ميديا.



 

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمى يظهر ضمن أحداث فيلم العارف بدور هاكرز شرير ويدخل في صراعات مع جهات كبيرة وخطيرة ويتم قتله، ويظهر فهمي بشكل جديد ومختلف سواء من ناحية الشكل أو طبيعة الدور الذى يبتعد فيه تماماً عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها في أفلامه ومسلسلاته.

 

فيلم العارف بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

 

ويستعد أحمد فهمي حالياً لتصوير مسلسل جديد من 8 حلقات، للعرض على منصة شاهد، ويحمل اسم السفاح، وهو عن قصة سفاح الجيزة المتهم في 4 قضايا قتل مع سبق الإصرار والترصد، وصدر ضده ثلاثة أحكام إعدام، وهو سيناريو حوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب.