رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد حاتم يظهر بشخصية يوسف حجاج من فيلم الهرم الرابع خلال أحداث فيلم موسى مع كريم محمود عبدالعزيز

أحمد حاتم ـ كريم محمود عبدالعزيز
أحمد حاتم ـ كريم محمود عبدالعزيز

نشرت شركة سينرجي فيلم، البرومو الأول لفيلم موسى، الذي يعد تجربة جديدة تماما على السينما العربية، خاصةً أنه أول فيلم في الوطن العربي يناقش فكرة الروبوت.



 

وظهر أحمد حاتم خلال البرومو في مشهد أوضح أنه سوف يلعب شخصية يوسف حجاج، التي قدمها من قبل في فيلم الهرم الرابع والذي كان من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

وأكد أحمد حاتم في تصريح خاص لـ خبر أبيض على ظهوره بتلك الشخصية وقال إنه سوف يظهر خلال أحداث فيلم موسى كضيف شرف بشخصية يوسف حجاج طالب الهندسة الماهر الذي يقوم بعمليات قرصنة على الحاسبات الإلكترونية لبعض الأشخاص الفاسدين في المجتمع، وسوف يكشف موسى ما وصل إليه يوسف. 

 

فيلم موسى يدور في إطار الخيال العلمي حول اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، تأليف وإخراج بيتر ميمي، الذى صرح مؤخرًا أن فيلم موسى استغرق أكثر من أربعة سنوات تحضير، بسبب طبيعة العمل الذي يتخلله الكثير من مشاهد الجرافكس، بالإضافة لمناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس ومهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه Neurable في التحكم عن بعد.