رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم يدعمون الطفل رشيد الذي يتطلب علاجه حقنة بـ 35 مليون جنيه : يارب عافيه

النجوم يدعمون الطفل رشيد
النجوم يدعمون الطفل رشيد

تفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير مع حالة الطفل رشيد البالغ من العمر عام و9 أشهر، والمصاب بمرض نادر، يعرف بـ ضمور العضلات الشوكي، والذي يؤدي مع التقدم في العمر إلى عدم الحركة تماما، ويتطلب علاجه حقنة يصل ثمنها إلى 35 مليون جنيها مصريا، فيما انتشر على السوشيال ميديا هاشتاج، انقذوا رشيد، والذي تفاعل معه أكثر من 40 ألف مشارك من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



 

كذلك انتشر الهاشتاج بين النجوم الذين خرجوا أيضًا وعبروا عن تعاطفهم مع حالة رشيد، وكان آخرهم أحمد السقا الذي نشر منذ دقائق عبر خاصية ستوري صورة رشيد وعلق قائلاً : يارب عافيه.

 

أيضًا تضامن أحمد حاتم مع رشيد ونشر عبر خاصية ستوري على حسابه على إنستجرام صورته وأبدى تعاطفه معه.

 

كما شارك أحمد صلاح حسني جمهوره عبر خاصية ستوري وأعاد نشر تفاصيل الحالة الصحية والمرض النادر الذي يعاني منه رشيد، بالإضافة لـ ملك وليلى أحمد زاهر اللتان عبرتا عن تعاطفهن مع حالة رشيد عبر المشاركة بالهاشتاج من خلال حساباتهم على موقع انسجرام.

 

فيما شاركت أسماء جلال وأروى جودة ورنا رئيس في المحاولة لانقاذ رشيد، وذلك عبر خاصية ستوري على انستجرام، من خلال إعادة نشر حالته التي كشف عنها والده ياسر طه.

 

كما خرجت والدة رشيد هدى بدر، وبثت فيديو، عبر انستجرام منذ ساعات قليلة، قالت خلاله إنها لم تتوقع تدشين هذا الكم الهائل من المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جمع المال لإنقاذ طفلها رشيد، وهو بالغ من العمر سنة و9 أشهر، ويجب عليه أخذ الدواء قبل أن يتم سنتين، لأن الشركة الوحيدة المصنعة للحقنة دواء الطفل رشيد، تشترط أن يحصل عليها الطفل قبل بلوغه عامه الثاني، وألا تتعارض الحقنة مع الطفرة الجينية.