رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هشام طلعت مصطفى لـ عمرو أديب : مصر تحتاج لـ 30 مليون وحدة سكنية خلال الـ 30 سنة المقبلة

هشام طلعت مصطفى - عمرو أديب
هشام طلعت مصطفى - عمرو أديب

حل مساء أمس الأحد، رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب، في حلقة خاصة من برنامجه الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، وكان الحديث عن التطورات التي طرأت على مشروعاته المعمارية نور ومدينتي.



وقال هشام طلعت مصطفى : الفضل يعود لصاحبه، فقد أكرم الله مصر بالرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعادها إلى مكانتها وعظمتها، وأعاد أركان الدولة بشكل سريع، ومن ينظر بمنظور العدالة، فلم يستطع أي رئيس فعل ما قدمه السيسي لمصر، داخلياً وخارجياً.

 

وتابع : أعاد السيسي التنمية والكيان الاقتصادي الذي يستطيع إنجاح أي فكر استثماري، ويخلق لمجتمعه إمكانيات التنمية المستدامة، ولذلك يعود الفضل لصاحبه، ويجب أن نقول لكل من هم خارج مصر تعالوا استثمروا في مصر، فهذا سوق واعد وكبير، ولابد أن تروا تجاربنا.

 

وأضاف : ما قدمه الرئيس يجعل كل رجل أعمال يشعر برجوع الاستثمار مرة أخرى، وأن تحقيق أحلامه وطموحاته التي ود أن ينفذها داخل بلده  أصبحت ممكنة، فمصر تحتاج خلال الـ 30 عام القادمة إلى ما تم تطويره في الـ 150 عام التي انقضت، وتحتاج إلى 30 مليون وحدة سكنية خلال تلك الفترة.

 

وقال : سكان مدينتي والرحاب هم شركاء نجاح، والنجاح بسبب ثقتهم بنا وساعدوني ووقفوا بظهورنا، حتى نستطيع الوفاء بالتزماتنا تجاههم، فكان علينا التزام أدبي وقانوني، وإنساني بضرورة الإسراع في عملية التنمية حتى نخلق هذه الحياة.