رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد علاء يشارك في فيلم القاهرة مكة بطولة مني زكي

منى زكي - محمد علاء
منى زكي - محمد علاء

يواصل صناع فيلم القاهرة مكة، التحضير للعمل في الفترة الحالية من أجل الإعلان عن بدء التصوير المقرر له منتصف سبتمبر القادم، وهو بطولة منى زكي ومن إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء.



 

وعلم خبر أبيض أن محمد علاء وافق علي المشاركة في فيلم القاهرة مكة، بجوار مني زكي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة القادمة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، لكي يبدأ التصوير في الموعد المقرر له، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي.

 

على جانب آخر، يشارك محمد علاء في فيلم العميل صفر، بجوار كل من أكرم حسني ونيللي كريم، ويقدم من خلال العمل شخصية مدرس لغات، ومع تتابع الأحداث يكتشف المشاهدين علاقة هذا المدرس بكل ما يحدث، والعمل من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

وكان قد شارك علاء في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل الاختيار 2، وقدم شخصية الإرهابي همام عطية، وحقق نجاح كبير من خلاله، ونال إشادات كبيرة من قبل الجمهور والنقاد.

 

وقام ببطولة الاختيار 2 كل من كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، هادي الجيار، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.