رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم بنزيما يقود هجوم فرنسا في UEFA بعد غياب 6 سنوات بسبب فضيحة فالبوينا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

استدعى المنتخب الفرنسي لكرة القدم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعد أن تم إيقافه عن المشاركة مع منتخب بلاده منذ عام 2015، لتورطه في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا مهاجم فريق ليون من خلال شريط جنسي. 



 

وخرجت الفضيحة وقتها للعلن بعد نشر تسريبات للتحقيقات في القضية، حتي تدخل رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، وقال إن كريم بنزيما لا يجب أن يلعب مع المنتخب حتي تتم تبرئته من القضية، وقد نفي بنزما تورطه بالقضية وتم منعه من التواصل مع أي شخص له صلة بالتحقيقات.

 

وفي شهر مارس 2021، تم استدعاء كريم للمحاكمة وتحددت جلسة له بتاريخ 20 أكتوبر من نفس العام، بعدها كتب كريم عبر حسابه على إنستجرام قائلاً : أخيرا، لتنتهي تلك المهزلة إلى الأبد. 

 

وفاجأ ديديي ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، الجميع منذ ساعات، باستدعاء كريم لقائمة المنتخب بعد غياب 6 سنوات للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق في يونيو المقبل، والتي تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

ويأمل المنتخب الفرنسي في تحقيق نفس إنجاز 1998 و2000، بالفوز بكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية بعد أن حقق الفوز بكأس العالم 2018، وتم ترشيح منتخب الديوك للفوز بالبطولة كونه يمتلك فريقا متكاملا وخط هجوم ناري خاصة بعد أن تم استدعاء كريم بنزيما ليضم خط الهجوم بجواره كل من مبابي، جريزمان، كومان، ديمبلي، جيرو، تورام وبن يادر.