رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد رمضان .. 3 مسلسلات أعلنت عن جزء جديد في رمضان 2022

قمر - كريم - عز
قمر - كريم - عز

انتهى الموسم الرمضاني، ونجحت أعمال درامية في نيل إعجاب الجمهور، فيما فشلت أخرى في تحقيق المنتظر منها، لكن يبدو أن ظلال موسم رمضان 2021 ستمتد إلى الموسم المقبل، وذلك بعدما أعلن صناع 3 أعمال إنتاج أجزاء جديدة في رمضان المقبل.



 

حيث أعلنت شركة سينرجي عن التجهيز لمسلسل الاختيار 3 في شهر رمضان المقبل، وذلك بعدما حقق جزؤه الثاني نجاحًا منقطع النظير، ليعتبر أحد أهم الأعمال الرمضانية هذا العام، وقام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وتناول العمل بطولات رجال الشرطة في التصدي لقوى الشر، وحمل العمل عنوان رجال الظل.

 

كذلك أعلنت سينرجي عن التحضير لجزء ثانٍ من مسلسل هجمة مرتدة والذي قام ببطولته أحمد عز وهند صبري ونضال الشافعي وهشام سليم ومجموعة كبيرة من النجوم، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، وتناول العمل دور رجال المخابرات في حماية الوطن، وإفشال مخططات المتآمرين، وهو ما سيستمر سرده في الجزء الثاني من العمل.

 

وخارج هذا السياق أعلن مصطفى قمر عن تجهيزه لجزء ثانٍ من مسلسل فارس بلا جواز، حيث سيحمل اسم فارس بعد الجواز، ورغم تحقيق العمل النجاح المتوقع، إلا إن قمر ويبدو أنه لازال يراهن على نفس الفكرة، وشارك في العمل مجموعة من الفنانات والوجوه الشابة، وكان من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام.