رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد الشقيري ومصطفى حسنى يحصدان لقب أفضل برنامج فى رمضان 2021

أحمد الشقيري ـ مصطفى حسنى
أحمد الشقيري ـ مصطفى حسنى

رغم أن موسم رمضان يعد موسما لعرض المسلسلات والتى تحتفظ لنفسها بالمكانة الأبرز والأهم فى قائمة اهتمامات الجمهور فى الشهر الكريم، إلا أن بعض البرامج على قلتها نجحت فى أن تحجز لنفسها مكانة مميزة، خصوصا وأن الفكرة التى قامت عليها جاءت، كما يقال خارج الصندوق.



 

على هرم تلك القائمة تربع أحمد الشقيري ببرنامجه الجديد سين، والذى أجمع الجمهور على أنه أفضل برامج رمضان 2021، خصوصا وأنه سعى إلى مخاطبة العقول والقلوب مع منحها مزيد من الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل فى وقت يعانى فيه العالم أجمع من أزمات بالجملة، ولعل أبرزها فيروس كورونا.

 

الشقيرى، الذى نجح من قبل فى مواسم برنامج خواطر، عاد فى تجربته مع برنامج سين، ليضرب موعدا من جديد مع التألق والنجاح، حيث سلط الضوء فى تجربته هذا العام على الكثير من الإنجازات والتطورات التى شهدتها السعودية عن طريق خلال استغلال الطاقات والموارد بشكلها الصحيح.  

 

ومن خلال حلقات برنامج سين تطرق الشقيري إلى المشاريع الجديدة التي نفذتها المملكة، بمنتهى الاحترافية، كاشفا أنه اشتق اسم برنامجه من كلمتي سؤال وتحسين، وقال : كل تحسين يبدأ باستفسار وسؤال عن الطريقة أو الكيفية التي يمكن أن يتم بها هذا التحسين والتطوير.

 

كما خطف مصطفى حسنى إشادات الجمهور بحلقات برنامجه الثمن، والذى تحدث من خلاله عن ثمن الحب، وثمن الصداقة، وثمن حب العبادة وغيرها من الحلقات التى تطرق خلالها إلى كثير من الأشياء التى لا يمكن أن تقدر بثمن مهما كان.