رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم عبدالعزيز ومنى زكى .. حكاية أفضل مشهدين فى دراما رمضان 2021

منى زكي ومشهدها في لعبة نيوتن - كريم عبدالعزيز ومشهده في الاختيار 2
منى زكي ومشهدها في لعبة نيوتن - كريم عبدالعزيز ومشهده في الاختيار 2

كانت دراما رمضان هذا العام 2021 غنية بالمشاهد القوية التي تركت أثراً في قلوب المشاهدين، ونجحت في أن تُحفر في أذهانهم، ولعل مسلسل الاختيار 2 هو العمل الأكثر ثراءاً بالمشاهد المحورية، والتي أداها أبطالها بأروع ما يمكن. 



 

وقدم كريم عبدالعزيز مشهداً يكتب عن جدارة في تاريخه الفني وهذا ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2، وهو المشهد الذي كان يستعد فيه لحضور جنازات زملائه الذين استشهدوا في معركة الواحات، وأبدى حيرته في حضور جنازة أي منهم قائلًا : مش عارف أروح جنازة مين فيهم، وهي الجملة التي أدمت قلوب المتابعين وذلك لصدقها الشديد.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.  

 

أما منى زكي فقد أكدت في عدد كبير من المشاهد خلال مسلسل لعبة نيوتن، بأنها وصلت إلى درجة من النضج الفني تؤهلها لأن تكون نجمة جيلها الأولى بجدارة، إلا أن المشهد الذي قدمته بالحمام بعد تسلمها قسيمة طلاقها من حازم - محمد ممدوح -، تفوقت فيه على نفسها، حيث جسدت المعاناة التي تعيشها شخصية هنا، وذلك ابتداءاً من انهيارها بسبب حبها، وفي نفس الوقت صراخها في نفسها أمام المرآة لكي تكف عن البكاء، وتُظهر قوتها.

 

لعبة نيوتن بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد وسيد رجب، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج شركة سعدي - جوهر.