رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حنان مطاوع وإنجي المقدم وياسمين رئيس .. أفضل دور نسائى فى 3 من أهم مسلسلات رمضان 2021

إنجي المقدم - حنان مطاوع - ياسمين رئيس
إنجي المقدم - حنان مطاوع - ياسمين رئيس

ثلاثة مسلسلات كانت من أنجح الأعمال هذا العام هي القاهرة كابول، والاختيار 2، وملوك الجدعنة، وكان من أسباب نجاح هذه الأعمال تألق بطلاته، واللاتي استطعن تحقيق المعادلة الصعبة بعد جمعهن للموهبة والإقناع والبساطة، هن حنان مطاوع، إنجي المقدم، وياسمين رئيس.



 

وتألقت حنان مطاوع في دورها بمسلسل القاهرة كابول والتي جسدت من خلاله دور مدرسة اللغة العربية المتمسكة بعاداتها وهويتها، وهي فتاة من الطبقة المتوسطة، استطاعت حنان من خلال دورها أن تقنع جمهورها وتكون حلقة الوصل بين أبطال العمل، وتجذب الجمهور للشخصية، لتستحق بجدارة أن تضع اسمها ضمن قائمة أفضل الأدوار النسائية لهذا العام.

 

وفي مسلسل الاختيار 2 قدمت إنجي المقدم واحداً من أجمل أدوارها، حيث قدمت دور زوجة كريم عبدالعزيز والذي جسد دور الضابط زكريا يونس أحد ضباط الأمن الوطني، ومن خلال شخصيتها قدمت مثلاً لكل زوجة ضابط متفهمة ومساندة له، فلمست قلوب الجمهور بصدقها، لتترك بصمةً هامة من خلال هذا الدور في مشوارها الفني.

 

أما ياسمين رئيس أو فاتن حرفوش في مسلسل ملوك الجدعنة، فنجح العمل في أن يعيد إليها بريقها في الدراما من جديد، حيث حظيت بردود أفعال واسعة وإيجابية، فقدمت دور الفتاة الشعبية بشكل مقنع وطبيعي بدون مبالغة، وكانت من الشخصيات المؤثرة هذا العام في الدراما الرمضانية.