رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمود عمرو ياسين وآدم الشرقاوي ونور النبوي وفرح الزاهد .. أفضل الوجوه الجديدة في دراما رمضان 2021

محمود - فرح - نور - آدم
محمود - فرح - نور - آدم

نجحت عدد من المواهب الجديدة والوجوة الصاعدة في لفت أنظار الجمهور مع ظهورهم في مسلسلات رمضان هذا العام، ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز الوجوة الشابة التي لفتت الأنظار بقوة.



 

وضمن هؤلاء النجوم محمود عمرو ياسين والذي يبدو أنه قد ورث الموهبة من عائلته الفنية بامتياز، وتألق محمود هذا العام في دراما رمضان 2021 من خلال مشاركته بمسلسل اللي مالوش كبير مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وقدم شخصية مالك شقيق سيف الخديوي التي يقدمها العوضي في المسلسل، وجاءت جميع التعليقات على أدائه إيجابية وخاصة مشهد قتله الذي يعتبر ماستر سين في العمل. 

 

كما خطف أدهم الشرقاوي الأنظار هذا العام من خلال مشاركته بمسلسل لعبة نيوتن والذي تقوم ببطولته منى زكي، محمد ممدوح، ومحمد فراج، وجسد دور big z وهو شاب مصرى يقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية بحثاُ عن الجنسية، وقد ساعده على إتقان الدور كونه بالفعل يعيش هناك، ولكن أصوله المصرية من محافظة كفر الشيخ ظلت مترسخة بداخله فأتقن دوره المصري الأمريكي ببراعة وجعل المشاهدون يشدون بأدائه المميز.

 

أما نور النبوي ابن خالد النبوي، فقد أثبت مقولة هذا الشبل من ذاك الأسد وخط اسمه بقوة وسط نجوم الفن من خلال مشاركته الأولى في التمثيل، وذلك من خلال مشاركته بمسلسل الاختيار 2 وسط كوكبة كبيرة من كبار النجوم، من خلال تجسيده لشخصية الملازم أول أحمد حافظ شوشة، الذي شارك في واقعة الواحات و استشهد فيها إلى جانب عدد من رجال الأمن عام 2017.

 

أيضاً تألقت هذا العام في الدراما الرمضانية فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد، والتي شاركت هذا العام بمسلسل الطاووس، وقدمت دوراً محورياً اعتبرته تميمة حظها، وقدمت خلال العمل دور فتاة من طبقة غنية وطوال الأحداث تدافع عن حقوق المرأة والسيدات الضعيفات وتقف بجانبهن، فيما تحاول حل تلك المشاكل أيضًا من خلال السوشيال ميديا.