رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

دياب وفراج والصاوي وسرحان وفتحي عبدالوهاب أباطرة الدور الثاني في دراما رمضان 2021

خالد - فتحي - دياب - فراج - سرحان
خالد - فتحي - دياب - فراج - سرحان

برع عدد كبير من النجوم في تقديم الدور الثاني في مسلسلات رمضان المنقضي، وساهموا في ظهور تلك الأعمال الفنية بشكل مميز.



 

حيث ظهر دياب بشكل مميز في مسلسل نسل الأغراب، من خلال تقديمه دور علي الغريب، وظهر تمكنه من أدواته رغم صعوبة الشخصية التي قدمها، وكانت محور الأحداث، وأثر في المشاهدين في مشهد قتله في الحلقة الأخيرة من العمل، وكان إضافة قوية لـ أحمد السقا وأمير كرارة بطلي المسلسل.

 

كذلك كان محمد فراج من عناصر قوة مسلسل لعبة نيوتن، والذي قدم خلاله الدور الثاني، وظهر في دور مؤنس، وأجمع المشاهدين على براعة أدائه، حيث نجح في تقديم شخصية المتعصب والمتشدد بشكل مختلف بعيدا عن السائد، وأقنع المشاهدين في النهاية بتحول شخصيته بشكل مفاجئ النقيض.

 

كما نجح خالد الصاوي وخالد سرحان في تقديم الدور الثاني في مسلسل اللي مالوش كبير، حيث قدما شخصيتي عابد تيمور ورفعت الذهبي، وشهدت الشخصيتان تحولات كبيرة مع مرور الأحداث، ورغم أن الشر سيطر على الدورين إلا أن المشاهدين تعاطفوا معهما، وكانا إضافة قوية لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بطلي العمل.

 

وفي مسلسل القاهرة كابول، نجح فتحي عبد الوهاب في تقديم الدور الثاني ببراعة من خلال شخصية طارق كساب، وأضاف كثيراً للمسلسل الذي قام ببطولته طارق لطفي وخالد الصاوي، وكانت له عدة مشاهد مؤثر من بدء عرض العمل، وتأثير كبير على مجرى الأحداث.