رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منى زكي وسهر الصايغ وأمينة خليل يتربعن على قمة أفضل بطلات مسلسلات رمضان 2021

أمينة - منى - سهر
أمينة - منى - سهر

واحدة من أهم الإيجابيات فى موسم دراما رمضان هذا العام، كان الحضور اللافت لقضايا المرأة، من تهميش وضغوطات وانتهاكات عبرت عنها النجمات بصورة مميزة، جعلت تلك الأعمال تتصدر قائمة الأفضل باختيارات الجمهور.



 

وفى استفتاء خبر أبيض حول لقب أفضل ممثلة فى موسم رمضان هذا العام، نجحت 3 نجمات فى اقتناص اللقب، الذى كان عادة ما يذهب إلى ممثلة واحدة فقط، قبل أن تتقاسمه هذه المرة نجمات ثلاث برعن فى أدوارهن بشكل كان مفاجأ للكل.

 

تتصدر اللقب منى زكى والتى عادت إلى الساحة بعد غياب، بتجربتها لعبة نيوتن، التى حجزت لنفسها مكانة خاصة فى قائمة الأعمال المتنافسة هذا العام، خصوصا وأن المسلسل سجل أفضل بداية مع عرض أول حلقة.

 

ومع الأداء الراقى لمنى زكي، والتى نجحت فى التعبير عن المرأة المقهورة، التى تحاول إثبات قدرتها على مواجهة ظروف الحياة دون مساعدة من أحد، وهو ما يعرضها لكثير من الصعوبات، استحقت لقب أفضل ممثلة فى الموسم.

 

خطفت اللقب أيضا أمينة خليل، بدورها المميز فى مسلسل خلى بالك من زيزي، الذى ناقشت من خلاله قضايا إنسانية واجتماعية تهم طبقة كبيرة من المجتمع، وتألقت فيه بشخصية فتاة متزوجة من علي قاسم، وتواجه في كل حلقة العديد من المواقف التي تقع فيها بشكل كوميدي لايت.

 

هناك أيضا سهر الصايغ، التى فاجئت الكل بالأداء المبهر الذى قدمته فى مسلسل الطاووس، الذى أثار الجدل منذ عرض أول حلقاته، حيث ربط البعض بينه وبين قضية الفيرمونت الشهيرة، فيما تعرض لاحقا لأزمة مع المجلس الأعلى للأعلام والذى أعلن  إحالة المسئولين عن إنتاجه إلى التحقيق، بسبب تضمنه مصطلحات وألفاظ لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، قبل أن يقرر حفظ التحقيق.