رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قول رأيك .. مين أكثر حد مات وزعلت عليه في دراما رمضان 2021؟

عائشة - خالد - دلال - محمود - مايان
عائشة - خالد - دلال - محمود - مايان

منذ بدء السباق الرمضاني 2021، لم يخلو مسلسل من المسلسلات المشاركة به من المشاهد المؤثرة التي أثرت في المشاهدين خاصة التي تناولت وفاة أحد أبطال هذه الأعمال، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وتعاطفوا كثيرا مع وفاة هذه الشخصيات.



 

ومن أبرز النجوم الذين رحلوا خلال أحداث الحلقات السابقة من مسلسلات رمضان، دلال عبدالعزيز والتي شاركت في مسلسل ملوك الجدعنة، وقدمت خلاله شخصية عطية، والدة سرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد، وتوفيت خلال أحداث الحلقة 18 من العمل، وتسبب مشهد وفاتها في إصابة مشاهدي المسلسل بالحزن الكبير وأعاد للأذهان مشهد وفاة ماما نونة، في مسلسل يتربى في عزو، الذي قدمته الفنانة الراحلة كريمة مختار منذ سنوات. 

 

أيضاً تسبب مشهد انتحار عابد تيمور -خالد الصاوي-، خلال أحداث الحلقة 23 من مسلسل اللي مالوش كبير، في إصابة المشاهدين بالصدمة، وسيطر الحزن عليهم بسبب ترك غزل له التي تجسد شخصيتها ياسمين عبدالعزيز، بعدما فشل في الانتقام منها هي وسيف –أحمد العوضي-، وفقده سلطته وقوته شيئًا فشيئا.

 

كما حقق مشهد قتل مالك -محمود عمرو ياسين-، في الحلقة 27 من مسلسل اللي مالوش كبير، جدل كبير عبر السوشيال ميديا وحزن كبير من المتابعين، وجسد محمود شخصية مالك شقيق الخديوي الذي قدم شخصيته أحمد العوضي.

 

كذلك نالت نور -مايان السيد- تعاطف المشاهدين، بعد مشهد قتلها ضمن أحداث الحلقة 22 من مسلسل حرب أهلية، خاصة أن وفاتها كان يوم خطوبتها ضمن أحداث العمل.

 

أيضا توفيت أمينة -عائشة بن أحمد- اليوم، في الحلقة 28 من مسلسل لعبة نيوتن، بعد صراع مع مرض السرطان، وتسببت في حزن وتأثر مشاهدي العمل، خاصة أن وفاتها جاءت بعد أيام من زواجها من حازم -محمد ممدوح- ضمن أحداث العمل.