رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. هند صبري تنشر كواليس مسلسل هجمة مرتدة مع أحمد عز وصلاح عبدالله وماجدة زكي

فريق عمل هجمة مرتدة
فريق عمل هجمة مرتدة

نشرت هند صبري منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، صور من كواليس مسلسل هجمة مرتدة، وعلقت قائلةً : المخرج الكبير ومايسترو هذا العمل الأستاذ أحمد علاء الديب، شكراً على إخلاصك وتركيزك وصبرك على تقديم لوحات سينمائية طيلة الـ 30 حلقة، ووجهت الشكر لجميع فريق العمل، والمؤلف على شخصيتها دينا أبو زيد، كما وجهت رسالة لـ أحمد عز وقالت : ربنا يكتبلنا دائما النجاح مع بعض، كل طقم التمثيل، كانت تجربة ممتعة أتمنى ألتقي بكل هؤلاء النجوم ولو لمشهد واحد.



 

 

 

ويتناول المسلسل ملف من ملفات المخابرات العامة، حيث يتناول العمل فكرة كيف قامت ثورة 25 يناير، وما هي الأيادي الخفية التي تسببت في هذه الثورة وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية، أيضا يجسد أحمد عز في المسلسل شخصية سيف العربي، وهو أحد أكفأ الضباط في الأمن الوطني.

 

كما تظهر هند صبري أيضا في شخصية باحثة في منظمة حقوقية، بينما تقدم إنجي المقدم دور جاسوسة تعمل ضد الوطن، أما أحمد حلاوة فيقدم شخصية سعيد، وهو دكتور خائن لبلده يعمل في مركز دراسات اجتماعية وسياسية ويسعى لتجنيد هند صبري.

 

مسلسل هجمة مرتدة، يقوم ببطولته أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، إنجي المقدم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، أحمد صلاح حسني، ندى موسى، يوسف عثمان، قيس الشيخ، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.