رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد ممدوح قبل القمة 122 : مش فاكر للأهلي والزمالك غير ماتش 6 -1 بيبو وبشير بيبو والجون

محمد ممدوح ـ خالد بيبو
محمد ممدوح ـ خالد بيبو

استضاف الإعلامي عمرو أديب، أمس السبت، نجوم مسلسل خلي بالك من زيزي، محمد ممدوح وأمينة خليل، وعلي قاسم، في حلقة جديدة من برنامج الحكاية. 



 

وبسؤال عمرو أديب لضيوفه عن انتمائهم للأهلي أم الزمالك، قالت أمينة خليل : أنا أهلاوية، كما رد محمد ممدوح قائلا : أنا مليش في الكورة خالص، وممكن أضايقك لكن أول مباراة شاهدتها كاملة في حياتي كانت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر 6-1، ليرد عمرو : يا زين ما نقيت من الماتشات، بينما كشف علي قاسم عن انتمائه للأهلي.

 

 

وأضافت أمينة خليل عن إجادتها لشخصية زيزي التي تعاني من مرض ADHD : فهمت طبيعة الشخصية والمرض التي تعاني منه من خلال السيناريو، وذاكرت هذا المرض جيدًا من خلال البحث على جوجل، وعرفت أن تلك الأعراض تحدث عندما يشعر الشخص بلحظة توتر وقلق، أو لما يكون فيه أفكار كتيرة في دماغ المريض. 

 

 

مسلسل خلى بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.