رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حلقة أبكت مصر والمصريين ملحمة شهداء الواجب والوطن فى مسلسل الاختيار 2

نور النبوي - كريم
نور النبوي - كريم عبدالعزيز - ماجد الكدواني - أحمد سعيد عبدا

عُرضت اليوم الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2، وهي الحلقة التي تناولت حادث الواحات، واستشهد خلاله حوالي 16 شهيد من أبطال الشرطة، وأثارت الحلقة شجون الجمهور إلى حد البكاء.

 

ولاقى الشهادة خلال معركة الواحات 16 ضابطاً ومجند من إدارة العلميات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، وإصابة 13 آخرين، ومقتل 15 إرهابيا، وتعود الأحداث إلى صباح يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017. 

 

وكان ضمن شهداء هذه المعركة من قطاع الأمن الوطني كل من المقدم أحمد فايز عبد الحافظ خريج دفعة 1995، المقدم محمد عبد الفتاح خريج 1999، المقدم أحمد جاد دفعة 1999، الرائد أحمد عبدالباسط محمد أحمد.

 

أما من العمليات الخاصة فكان كل من العميد امتياز كامل، الرائد محمد وحيد حبشي دفعة 2000، النقيب إسلام مشهور، النقيب عمرو صلاح،النقيب كريم أسامة فرحات،  النقيب أحمد طارق أحمد زيدان، النقيب أحمد حافظ أبوشوشة، رقيب شرطة أنور محمد الدبركي، مجند بطرس سليمان مسعود، مجند محمود ناصر، مجند حسن زين العابدين محمد، والمجند عمر فرغلي أحمد.

 

وتصدرت أسماء أبطال مصر من شهداء الواجب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما خلدوا أسمائهم في الوجدان، وسطروه بحروف من نور في تاريخ الوطن.

 

 

تم نسخ الرابط