رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سمية الخشاب وأحمد سعد ومى سليم ووليد فواز .. فرقهم الطلاق والمحاكم وجمعتهم دراما رمضان

أحمد سعد وسمية الخشاب ـ وليد فوزي ومى سليم
أحمد سعد وسمية الخشاب ـ وليد فوزي ومى سليم

حين جلس المخرج الكبير جمال عبدالحميد مع المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة ليخططا معا لتجربة الأخير زيزينا، والتى وصفها بأنها أغلى وأهم ما كتب، اتفق الثنائى على ترشيح النجم الكبير فريد شوقي ليلعب دور عامر عبدالظاهر والد بشر الذى جسد دوره الفنان الكبير يحي الفخرانى، غير أن وحش الشاشة الذى وافق على لعب الدور عاد واعتذر دون أى مقدمات.



 

فى تلك الأثناء حاول الجميع الوصول إلى سر الاعتذار المفاجئ، فيما تهامس البعض بأن النجم الكبير لم يشأ أن يقف من جديد أمام النجمة هدى سلطان طليقته وقرر الانسحاب دون أى مشكلات، لكن يبدو أنه لا ود يدوم إلى الأبد ويبدو أيضا أنه لا خلافات يمكنها أن تبقى إلى ما لا نهاية، وهى الحقيقة التى تأكدت هذا العام بعد أن عاد وليد فواز ليقف أمام طليقته مى سليم فى مسلسل لحم غزال، فيما عاد أحمد سعد إلى البلاتوه الذى تقف فيه طليقته سمية الخشاب، أمام محمد رمضان ليحيى حفل زفافهما فى مسلسل موسي.

 

ويقدم وليد فى المسلسل شخصية عمار، بينما تجسد مى شخصية فتاة شعبية تدعى شوق، تحاول مساعدة غزال في البحث عن ابنها، ويعد هذا العمل الأول الذى يجمع فواز ومي، عقب طلاقهما الذى جاء بعد 3 أسابيع فقط من الزواج فى 2018، ومن بعدها انقطعت علاقة الثنائى تماماً، ليأتى مسلسل لحم غزال ويجمعهما مرة أخرى.

 

أما أحمد سعد فقد انفرد خبر أبيض منذ أيام بخبر مشاركته فى مسلسل موسى الذى يجمع بين محمد رمضان وطليقته سمية الخشاب، لإحياء حفل زفاف موسى على حلاوتهم التى تجسدها سمية.

 

ورغم الخلافات والقضايا التى جمعت بينهما طوال الفترة الماضية بعد الطلاق، إلا أنهما كانا يتعاملان فى الكواليس بمنتهى الود حتى أنهما دخلا فى وصلات من الضحك والهزار مع كل الحاضرين.