رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد نجاحه معهما في السينما .. ماجد الكدواني يظهر مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكي في مسلسل الاختيار 2

ماجد الكدواني مع كريم ومكي
ماجد الكدواني مع كريم ومكي

ظهر ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل الاختيار 2، ماجد الكدواني والذي يظهر كضيف شرف، حيث يجسد دور أحد قيادات جهاز الأمن الوطني.



 

إلا إن ظهور ماجد مع كريم ومكي أثار تفاعل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه نجح في أن يكون شريك نجاحاتهم السينمائية على مدار سنوات، حيث شارك كريم عبدالعزيز فيلمي حرامية في كي جي تو، حرامية في تايلاند، وذلك في خطوات كريم الأولى، وذلك قبل أن يلتقيا مجددًا في فيلم نادي الرجال السري عام 2019، ليكررا نجاحهما مرة أخرى.

 

وعلى نفس النهج، شكل الكدواني مع أحمد مكي دويتو يعتبر أحد أشهر الدويتوهات التي قُدمت في السينما خلال السنوات الأخيرة، حيث تعاونا في فيلم طير أنت، وكررا التجربة في فيلم لا تراجع ولا استسلام، وارتبط بهما الجمهور، حتى أن البعض علق على مشاركة ماجد في الاختيار 2 بأن سراج مهمة قد عاد، وهو الدور الذي قدمه في لا تراجع ولا استسلام.

 

ويشارك في بطولة الاختيار 2 بجانب كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، إنجي المقدم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سامح الصريطي، محمد علاء، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، عمر الشناوي، إسلام جمال وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.