رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رنا رئيس : يحيى الفخراني سبب نجاحي والناس بتقولي في الشارع يا زركوشة العيلة

يحيى الفخراني ـ رنا رئيس
يحيى الفخراني ـ رنا رئيس

تحدثت رنا رئيس عن مشاركتها في مسلسل نجيب زاهي زركش ودعم النجم الكبير يحيى الفخراني لها بعد الظروف الصعبة التي مرت عليها أثناء تصوير العمل، وذلك في مداخلة عبر سكايب لبرنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز. 



 

حيث قالت رنا : بشكر الدكتور يحيى الفخراني والأستاذ شادي الفخراني، بسبب دعمهم الدائم لي منذ أول يوم تصوير، حيث كانت الأيام الأولى صعبة بسبب تعرضي لعدة أزمات، منها حالتي وفاة، وإصابتي بالزائدة، بالإضافة إلى إصابتي بكورونا بعد ذلك مباشرةً. 

 

وتابعت عن ردود الأفعال التي تتلقاها بعد نجاح المسلسل حول شخصية نانسي : سعيدة جدًا بردود الأفعال في الشارع وعلى السوشيال ميديا، الناس لقبتني بـ زركوشة العيلة. 

 

 

وأضافت عن نصائح يحيى الفخراني : الدكتور يحيى أعطاني الكثير من النصائح وشجعني كثيرا وأبرزها عندما قال لي إن الطبيعة دائما تكسب، والبساطة تجعلك صادقة. 

 

 

مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، شيرين، رنا رئيس، نهى عابدين، تميم عبده، محمد ريحان، والعديد من ضيوف الشرف، منهم هالة فاخر، فتوح أحمد، محمد الصاوي، عايدة فهمي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.