رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النحت بالكادر .. يوسف الشريف في كوفيد 25 علي طريقة براد بيت في فيلم world war z

يوسف الشريف من كوفيد 25 - براد بيت من world war z
يوسف الشريف من كوفيد 25 - براد بيت من world war z

بدأ في الخامس عشر من شهر رمضان الجاري، عرض أولى حلقات مسلسل كوفيد 25، والذي حقق رد فعل واسع منذ بداية عرضه، خاصة إن يوسف الشريف يعود من خلاله إلى تقديم الخيال العلمي. 



 

غير إن بعض مشاهد جاءت صادمة نوعًا ما بالنسبة للمشاهدين، حيث شهدت الحلقة الثالثة من العمل، سقوط الطائرة التي كان على متنها ياسين المصري - يوسف الشريف - وذلك في طريقه إلى الغردقة لإنقاذ ابنه، والأزمة لم تكن فقط في أن سقوط طائرة لم يتسبب في إصابته بجرح في رأسه لم يظهر حتى، أو يؤثر على وعيه، وإنما فقد كان مشهد الطائرة مقتبسًا بالكامل من فيلم world war z، الذي قام ببطولته براد بت وعرض عام 2013.

 

حيث ظهر في المشهد ياسين المصري وهو يفصل بين المتعافين والمصابين بالفيروس بحقائب السفر، وهو نفس ما ورد في الفيلم، حيث لجأ براد بيت إلى محاولة الاختباء من الزومبي المتواجدين على الطائرة بحقائب السفر.

 

كما كان سبب سقوط الطائرتين واحد، حيث تعرضت طائرة يوسف للإنفجار إثر قيام أحد المصابين بفتح أحد أبواب الطائرة، فيما لجأ براد في فيلمه إلى إلقاء قنبلة على الزومبي للتخلص منهم، فأدت الفجوة التي أحدثتها القنبلة إلى السقوط.

 

مسلسل كوفيد 25، فكرة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، إدوارد، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، راندا البحيري، صفاء الطوخي، عصام السقا.