رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد سامي : غادة عبدالرازق أكتر حد ظلمني وربنا جاب لي حقي

غادة عبدالرازق - محمد سامي
غادة عبدالرازق - محمد سامي

حل المخرج محمد سامي، مساء السبت الماضي، ضيفاً على الإعلامية بسمة وهبة، في حلقة جديدة من برنامج العرافة، المذاع على قناة المحور. 



 

وتحدث سامي خلال اللقاء عن علاقته بزوجته مي عمر وطريقة تعاملهما داخل اللوكيشن حيث قال : بكدب كتير على مي، ولكن بكدب كزوج مش كمخرج، ولكن مي أكثر شخص في العالم يعرفني جيدًا وعندما لا أقول الحقيقة فقط تنظر لكي أعلم أنها اكتشفت الكذبة، ثم أقول الحقيقة فورًا. 

 

وتابع : مى فى البداية كانت تظهر 10% من قدراتها أمام الكاميرا وكنت أنفعل عليها جدا، لأنها كانت تؤدي في البروفات بشكل أفضل، إلا أنها جاءت في يوم وشعرت أنني أظلمها وقالت لي : مش بتاخد بالك إنك في التصوير بتبقى أكتر في الانفعال عليّ لأني أقرب حد ليك، والموضوع ده بيضايقني وبتحرج لأننا في وسط الناس.

 

ومنذ ذلك اليوم، قررت أن أتعامل معها بطريقة مختلفة، وخاصة في الفترة الحالية بقيت أتعامل معاها باحتراف ومثلها مثل كل الممثلين، كما أنها أصبحت محترفة وشاطرة جدًا، ولها منافسين يريدون أن يكونوا مكانها حاليًا.

 

وأضاف عن سؤال بسمة وهبة حول أكثر الأشخاص التي ظلمت محمد سامي قال : غادة عبدالرازق، عملت معاها شغل كويس وفي عيش وملح وعملت معايا تصرفات غريبة، خاصةً ما بعد المشكلة واتقال كلام كتير عليّ مش حقيقي، وبعدها ربنا جاب لي حقي في حاجات كتير.