رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. محمد ثروت في بين السما والأرض : كنت خايف من المقارنة مع عبدالمنعم ابراهيم

عبدالمنعم إبراهيم - محمد ثروت
عبدالمنعم إبراهيم - محمد ثروت

يعرض حاليا في النصف الأول من شهر رمضان مسلسل بين السما والأرض، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، وحققت الحلقات الأولى منه نجاح كبير، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.



 

كاميرا خبر أبيض التقت محمد ثروت أحد أبطال العمل وقال : ترشيح المخرج ماندو العدل لي في دور جلال أبو الوفا، أقلقني لأنني كنت خايف من المقارنة مع الفنان الكبير عبدالمنعم إبراهيم، كما أن فيلم بين السما والأرض من أفضل 100 فيلم في السينما المصرية، وكل الناس أحبته، والأستاذ صلاح أبو سيف أبدع بشكل مذهل، ومازلنا نتعلم منه حتى الآن، وعندما نشاهده نكتشف رؤية جديدة لم نكن على علم بها من قبل، لأننا لم نكن نملك الخبرة الكافية وقتها.

 

وتابع : في البداية عندما تلقيت السيناريو كنت أخشى التكرار، ولكن بعد قراءة السيناريو وجدت أن المؤلف إسلام حافظ، أخذ من رواية الأديب نجيب محفوظ، الأسناسير الذي يجمع بداخله 11 شخص، بمختلف الطباع والتعليم والطبقات الاجتماعية، ومع قلة الهواء تظهر ما بينهم مواقف إنسانية.

 

وعن مشاركته في هذا العمل مع مجموعة كبيرة من النجوم فقال : سعيد بالتعاون مع نجوم بجحم هاني سلامة، سوسن بدر، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي وغيرهم، وكان بيننا كيميا كبيرة جدا.

 

شاهد الفيديو التالي …