رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. محمد جمعة : بدأت حياتى صحفى وأجسد دور صحفى وطنى فى مسلسل هجمة مرتدة وانتظروا مفاجأت فى نسل الأغراب

محمد جمعة في هجمة مرتدة - محمد جمعة في نسل الأغراب
محمد جمعة في هجمة مرتدة - محمد جمعة في نسل الأغراب

رغم مرور أيام قليلة من الموسم الرمضاني الحالي، إلا إن محمد جمعة يعتبر من النجوم الذين نجحوا في لفت الأنظار سواء في مسلسل نسل الأغراب، والذي يجسد فيه دور نميري الغريب شقيق عساف الغريب، أو دور الصحفي الذي يجسده في مسلسل هجمة مرتدة.



 

وعن دور الصحفي قال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد شخصية الصحفي بشكل مختلف، بمعنى إني أقدم شخصية صحفي وطني، يسعى إلى إنجاز عمله بكل احترافية، خاصة وأني بدأت حياتي كصحفي، وهذا يسّر عليّ تقمص الشخصية.

 

وتحدث جمعة عن دور نميري الغريب وقال : هناك العديد من التحولات التي ستطرأ على الشخصية، وهو ما سيفاجئ الجمهور خلال الحلقات المقبلة، خاصة وأن الخيوط الدرامية ستكون أكثر سخونة لاحقاً.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية.

 

أما مسلسل مسلسل هجمة مرتدة تدور أحداثه في إطار وطني حول أحد ملفات المخابرات المصرية، وشارك في بطولته هند صبري و محمد جمعة وماجدة زكي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

 

شاهد الفيديو التالي …