رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد مبروك وحسن البنا .. إياد نصار من مرشد الجماعة إلى الإغتيال على يد الجماعة

إياد نصار في دور حسن البنا - إياد نصار في دور الشهيد مبروك
إياد نصار في دور حسن البنا - إياد نصار في دور الشهيد مبروك

منذ أن جاء إلى مصر نجح إياد نصار فى أن يقدم موهبته للجمهور المصري بأفضل ما يكون، خصوصا وأنه لم يلجأ إلى لون واحد يقدمه كما أنه نوع فى الشخصيات التى جسدها وخلقت له مساحة كبيرة فى نفوس الجمهور المصري، الذى أحبه شريرا وطيبا.



 

وخلال الحلقات الماضية من مسلسل الاختيار 2 أطل علينا إياد نصار فى ظهوره الأول خلال رمضان هذا العام، والذى يجسد خلاله شخصية محمد مبروك، المسؤول عن ملف جماعة الإخوان فى جهاز الأمن الوطني. 

 

ومن خلال الأحداث شاهدنا الحوار الذى دار بين مبروك واللواء رفعت الذى جسد دوره رياض الخولي، وظهر من خلال الحوار أن مبروك عازم على على كشف مخطط الجماعة الإرهابية ومحاولاتها الخبيثة لإسقاط الدولة المصرية وتصدر التنظيم الإرهابي للمشهد لخدمة أغراض وأهداف الجماعة.

 

وقد استشهد البطل محمد مبروك في 18 نوفمبر 2013، خلال مروره بسيارته فى شارع نجاتى فى مدينة نصر، حيث أطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أدى إلى استشهاده.

 

الغريبة أن إياد الذى أقنع الجميع بأنه عدو الإخوان من خلال شخصية الشهيد مبروك، سبق وجسد شخصية حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان نفسها، وذلك فى مسلسل الجماعة وهو الدور الذى خطف به الأنظار وحظى بسببه كثير من الإشادات، ليثبت إياد بعد تجسيده دور مبروك أنه ممثل من طراز خاص وقادر على إقناع المشاهد بتقديمه للشخصية وعكسها.