رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ياسر جلال : اسمي مش كفاية لنجاح ضل راجل والمسلسل يناقش قضية حساسة

ياسر جلال
ياسر جلال

يشارك النجم ياسر جلال، في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل ضل راجل، الذي لفت الأنظار بعد عرض الحلقات الأولى منه، وتصدر معظم محركات البحث وترندات السوشيال ميديا وبعد عرض الحلقة الثالثة تصدر تريند تويتر .



 

وكشف ياسر عن تفاصيل مشاركته في المسلسل، وشخصيته في العمل، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نناقش قضية حساسة جدًا من خلال مسلسل ضل راجل، وأتوقع أن يتفاعل الجمهور معها بدرجة أكبر مع توالي الأحداث.

 

وتابع : سعيد بهذه التجربة لأنها مختلفة تمامًا عن كافة الأعمال الدرامية التي قدمتها في المواسم الرمضانية السابقة، فأنا أحاول دائما تقديم أعمال جديدة، بالإضافة إلى أن الشخصية وقصة المسلسل مهمة جدًا، كما أتعاون فى ضل راجل ولأول مرة مع بعض الفنانين الذين لم تجمعني بهم أي أعمال فنية منذ فترة طويلة.

 

وأضاف ياسر : اسم ياسر جلال ليس كافيًا لإنجاح المسلسل، بل نجاح أي عمل سواء كان درامي أو سينمائي يعتمد على عدة عناصر، بدايًة من الكاتب القوي والقصة الجديدة القوية والمخرج الذكي والإنتاج الكبير وفريق العمل الموهوب ومدير التصوير الشاطر، فأنا أؤمن بالعمل الجماعي، لأني بمفردي لا أستطيع تقديم أي شيء، إحنا زي فريق كرة القدم كلنا بنساعد بعض واللي يجيب جول بيكسب منه الكل.

 

ويعرض مسلسل ضل راجل على قناة الحياة في تمام الحادية عشر والنصف مساءً، كما يعرض على قناة الحياة دراما.

 

مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، عصام السقا، محمد عادل، أحمد حلاوة، نور، رنا رئيس، إنعام سالوسة، مجدي فكري، أحمد إبراهيم يسري، كريم الحسيني، هدي الإتربي، إيهاب فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي.