رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نيللي كريم بعيدًا عن الكوميديا .. بلوجر تعاني من خيانة زوجها

نيللي كريم
نيللي كريم

تواصل نيللي كريم نجاحها الكبير الذي حققته العام الماضي بعد عرض مسلسل بـ 100 وش، فيما قررت نأن تغير جلدها بالكامل هذا العام من خلال مسلسل ضد الكسر الذي تشارك به في المارثون الرمضانى إلى جانب عدد كبير من النجوم والوجوه الصاعدة.



 

 أهم أحداث العمل

 

مسلسل ضد الكسر لنيللي كريم يتناول فكرة الفرق بين حياة الشخص التي يشاهدها الجمهور على السوشيال ميديا والحقيقة التي يعيشها هذا الإنسان، وكيف أن الجمهور لا يجب عليه أن يُصدق كل ما يشاهده على السوشيال ميديا، وذلك من خلال سيدة مشهورة على السوشيال ميديا، تعاني من أزمات في حياتها الشخصية بسبب خيانة زوجها.

 

القنوات العارضة للعمل

 

ومن المقرر عرض مسلسل ضد الكسر علي قناة CBC في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً، والإعادة بعدها بساعتين علي قناة CBC Drama  الساعة الثانية عشر صباحاً، كما يعرض علي قناة دبي في السادسة مساءً قبل الإفطار.

 

أهم الشخصيات

 

تجسد نيللي كريم شخصية تدعي سلمي وهي Food Blogger متزوجة من محمد فراج الذي يخون زوجته مع سينتيا خليفة لأنه متعدد العلاقات النسائية، فيما تجسد سينتيا خليفة دور فتاة منفتحة وتحاول الإيقاع بفراج، بينما تجسد تارا عماد دور شقيقة نيللي كريم وهي شخصية حقودة يكرهها الجميع، وتجسد لقاء الخميسي شخصية إمرأة غنية تمتلك مطعم كبير.

 

برومو المسلسل

 

وصل عدد مشاهدات الإعلان التشويقي لمسلسل ضد الكسر إلى 100 ألف مشاهدة علي الحساب الرسمي لشركة العدل جروب عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أما على يوتيوب فحقق الإعلان التشويقي 133 ألف مشاهدة.

 

مسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدلى وإخراج أحمد خالد وإنتاج شركة العدل بمشاركة شركة سينرجى، وهو بطولة نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمزة العيلى، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعى.