رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دويتو مصطفي شعبان وعمرو سعد .. قصة صعود سرية وسفينة في رمضان

مصطفى شعبان وعمرو
مصطفى شعبان وعمرو سعد

بدأ مساء أمس الإثنين، عرض أولى حلقات مسلسل ملوك الجدعنة، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

 

أحداث العمل

 

وتدور قصة المسلسل حول المواجهات التي يخوضها أحمد سفينة، الشخصية التي يقدمها مصطفى شعبان، وأحمد سرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد، وتم تصوير مشاهد العمل بالكامل في لبنان، ويلقي العمل الضوء على رحلة صعود الصديقين في عالم البيزنس، ليصبحا من أهم رجال الأعمال.

 

القنوات الناقلة للعمل

 

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام السابعة مساءً، كما يعرض على قناة mbc مصر 2 الساعة التاسعة والنصف مساءً، كذلك يٌعرض منصة شاهد vip.

 

الشخصيات الرئيسية

 

ويظهر عمرو عبدالجليل في مسلسل ملوك الجدعنة، بشخصية صاحب معرض سيارات وتقوم الإعلامية مريم أمين بدور زوجته، وتقدم ياسمين رئيس شخصية فاتن حرفوش حبيبة عمرو سعد، أما رانيا يوسف فتجسد دور نجلا عبدالقادر شقيقة مصطفى شعبان، بينما تقدم النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز دور والدة عمرو سعد، ويجسد يوسف شعبان شخصية كبير الحارة التي يعيش فيها بطلي المسلسل.

 

برومو العمل

 

وحقق برمو مسلسل ملوك الجدعنة أكثر من 600 ألف مشاهدة على يوتيوب، وما يقرب من مليون مشاهدة على فيس بوك، ولفت خلاله الفنان الراحل يوسف شعبان الأنظار من خلال ظهوره اللافت.  

 

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، وآخرين، ومن تأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط