رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مريم أمين : أجسد دور زوجة عمرو عبدالجليل في ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد

عمرو سعد ـ مريم أمين ـ عمرو عبدالجليل ـ مصطفي شعبان
عمرو سعد ـ مريم أمين ـ عمرو عبدالجليل ـ مصطفي شعبان

أعلنت المذيعة مريم أمين منذ ساعات، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، عن مشاركتها الأولى في التمثيل من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، ونشرت صورة من كواليس العمل وعلقت عليها قائلةً : خطوة جديدة في حياتي بعد التليفزيون والراديو، والحقيقة أقدر أقول عليها إنها كانت حلم من أحلامي و النهارده ببدأ في تحقيقه.



 

وتابعت : لأول مرة ممثلة في مسلسل ملوك الجدعنة، من إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد خالد موسى، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، علي شاشة MBC.

 

 

وكشفت مريم أمين عن تفاصيل ترشيحها والشخصية التي تقدمها، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ترشيحي للمسلسل جاء من المخرج أحمد خالد موسي، الذي اشكره علي تشجيعه لي ومساعدتي في تحقيق حلمي الأكبر وهو التمثيل، وكنت قلقانة في البداية لكني خضعت لورشة تمثيل في Muse Art House مع رامي الجندي، والحمد لله كاست العمل شجعوني بشكل كبير.

 

وأضافت : أجسد خلال العمل شخصية تدعي دينا هي امرأة ثرية جدًا ومتزوجة من عمرو عبدالجليل وشخصيتي بها تطورات كثيرة، والحقيقة عمرو عبدالجليل ساعدني وشجعني وكان يعطيني ملاحظات طول الوقت بشكل إيجابي.

 

ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، يوسف شعبان، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، محمد عبدالعظيم، ورانيا يوسف، ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.