رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ملحمة عساف الغريب وغفران الغريب .. رهان المخرج محمد سامي في رمضان

السقا وكرارة
السقا وكرارة

يبدأ غدا الثلاثاء، سباق دراما رمضان رسمياً، والذي استعد له النجوم مبكراً بأعمالهم التي بدأوا تصويرها منذ عدة أشهر، ومن أبرز الأعمال المتنافسة هذا العام مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتم الانتهاء بشكل كامل من تصوير العمل، ليصبح أول الأعمال الرمضانية التي ودعت اللوكيشن.



 

أهم أحداث العمل

 

وتدور أحداث المسلسل في قالب تشويقي وينتمي إلى الدراما الصعيدية، حول الصراع ما بين عساف الغريب الذي يجسد شخصيته أحمد السقا، والذي يخرج من السجن لينتقم من غفران الغريب الذي يقدم شخصيته أمير كرارة، بسبب زواجه من زوجته ونسب ابنه له.

 

القنوات العارضة للعمل

 

ومن المقرر عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON الساعة 8 إلا ربع مساءاً، وON دراما الساعة 9 إلا ربع مساءاً، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام العاشرة مساءاً، وأيضاً يعرض على شاشة قناة MBC، بالإضافة إلى منصة Watch it.

 

أهم الشخصيات

 

ويجسد محمد جمعة في مسلسل نسل الأغراب شخصية نميري الغريب، وهو شقيق عساف الغريب الذي يقدمه أحمد السقا، ولكن ستكون العلاقة بينهما متوترة للغاية وتصل إلى حد الكراهية، ويقدم إدوارد دور العمدة حسيب.

 

كذلك يظهر دياب في دور الضابط علي الغريب، وتجمعه قصة حب مع منه فضالي التي تتوفي في النصف الأول من المسلسل، وهو شقيق مي عمر وإدوارد من ناحية الأب، وتقوم فردوس عبدالحميد بدور والدته، فيما تقدم سلوى عثمان دور والدة مي عمر وإدوارد، كما تجسد ريم سامي شخصية فتاة صعيدية تعيش قصة حب مع أحمد مالك.

 

برومو المسلسل

 

وحقق برومو نسل الأغراب حتى الآن ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، و12 مليون مشاهدة على فيسبوك، وهو ما يؤكد أحد أهم الأعمال هذا العام، والذي ينتظره الجمهور بشغف كبير.

 

المسلسل بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، دياب، نجلاء بدر، فردوس عبدالحميد، سلوى عثمان، أحمد مالك، وأحمد داش، ريم سامي، مروة الأزلي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.