رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد رمضان : جمهوري أكبر من جمهور أي نجم في مصر وفيديو الفلوس دعاية لـ أوتيل

محمد رمضان
محمد رمضان

حل محمد رمضان مساء أمس الأحد ضيفاً على الإعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء dmc، والمذاع على قناة dmc، وحضر رمضان إلى الأستديو بالشارب واللحية والجلباب الصعيدي، وهو الـ لوك الذي سيظهر به في مسلسل موسى المقرر عرضه مع انطلاق الماراثون الرمضاني.



 

وتحدث رمضان عن مسلسل موسى وقال : جمعتني اجتماعات عديدة بالمؤلف ناصر عبدالرحمن والمخرج محمد سلامة، وبدأنا في اقتراح أفكار لتقديمها في شهر رمضان، وحينها فكرت في تقديم عمل عن كفاح أهل الصعيد ضد الاحتلال الإنجليزي، وهو ما لم يُلق الضوء عليه في أي عمل فني من قبل.

 

واستكمل : مالا يعرفه الكثيرون إن الصعيد تأثر بشكل كبير بالاحتلال، خاصة وإن الإنجليز خاضوا الحرب العالمية الثانية في المعارك التي وقعت في مصر بالاستعانة بالصعايدة، وعن مشهد قتل رياض الخولي للحصان والذي أغضب عدد كبير من المتابعين فعلق : بالتأكيد لم يتم قتل الحصان في الواقع، وإنما هو مشهد تمثيلي شأنه كأي مشهد آخر.

 

كما رد رمضان على الانتقادات التي تم توجيهها له مؤخرًا بسبب الفيديوهات التي نشرها ويلقي فيها النقود على الأرض وفي الماء قال : تلك الفيديوهات التي نشرتها من كليب أجهز له، وهو إعلان لـ أوتيل، وهناك بند في العقد ينص على ضرورة نشر فيديو أو اثنين بشكل أسبوعي، وبالطبع هذه النقود غير حقيقية.

 

أما بخصوص ما اعتبره البعض رد غير مباشر على الحكم الذي صدر ضده بدفع 6 مليون جنيه إلى الطيار أشرف أبو اليسر فقال : لن أرد على كل شئ يُنشر ضدي، وللعلم فجمهوري أكبر من جمهور أي نجم في مصر، بل والمتربصين بي أكبر من جمهورهم.