رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. أحمد فهمى وهنا الزاهد يجتمعان في مسرحية جديدة والعرض فى موسم الرياض

أحمد فهمي ـ هنا الزاهد
أحمد فهمي ـ هنا الزاهد

كون أحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد ثنائي ناجح للغاية، سواء على مستوى التمثيل أو الحياة الشخصية، اذ قدما سوياً مسلسل الواد سيد الشحات، الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، وحقق نجاحا لافتا، كما أنهما من أكثر الأزواج حضورا على السوشيال ميديا.



 

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمى قرر الاجتماع مع زوجته هنا الزاهد في عمل فنى جديد، ولكن هذه المرة من خلال خشبة المسرح، إذا وافق الثنائى على تقديم مسرحية جديدة تعرض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر البدء في التحضير للمسرحية بعد عيد الفطر المقبل، ليكون ثانى الأعمال التى تجمعهما بعد مسلسل الواد سيد الشحات.

 

وظهر أحمد فهمى كضيف شرف على الحلقة الأخيرة من حكاية 9 خطوات لقلب الرجل، من مسلسل حلوة الدنيا سكر، من أجل دعم زوجته هنا الزاهد في أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث يتم عرض الحكاية الأخيرة حالياً على قناة DMC.

 

وتعاقد أحمد فهمي مؤخرا مع المنتج أحمد السبكى، على بطولة فيلم جديد بإسم بوب ﭼي، تأليف حاتم حسين ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، كما ينتظر استئناف فيلم دماغ عالية المتوقف منذ أكثر من عام بعدما تم تصوير 5 أيام منه، ويشارك في بطولته روبى وعمرو عبدالجليل وإخراج أحمد الجندى.