رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كيم كاردشيان تنضم لنادي المليارديرات بعد أخر 220 مليون فى 5 شهور

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

انضمت كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، إلى قائمة المليارديرات بعد أن ارتفعت ثروتها إلى أكثر من مليار دولار بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية، ويعود ذلك بفضل برنامجها تلفزيون الواقع ودعايتها لعلاماتها التجارية الخاصة بها مثل شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty، وSkims للملابس الداخلية النسائية.



 

وأعلنت مجلة فوربس العالمية خلال الساعات القليلة الماضية، دخول كيم نادي المليارديرات بعد بلوغ ثروتها أكثر من مليار دولار بعد أن كانت تمتلك 780 مليون دولار في أكتوبر الماضي، حسب تصنيف مجلة فوربس. 

 

وكانت قد شهدت الفترة الماضية توتر في العلاقة بين نجمة تلفزيون الواقع وزوجها مغني الراب كانييه ويست، بعد زواج دام سبع سنوات تقريباً أنجبت خلاله أربعة أطفال، وأفادت التقارير الصحفية أن كيم تقدمت بطلب طلاق من زوجها في فبراير الماضي، بعد أسابيع من التكهنات حول احتمال انفصالهما.

 

يذكر أن للسنة الرابعة على التوالي، نجح مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس بالحفاظ على مرتبته كأغنى شخص في العالم وبصافي ثروة بلغت 177 مليار دولار، بينما جاء إيلون ماسك فى المرتبة الثانية بعد أن احتل المرتبة 31، بثروة تزيد عن 151 مليار دولار.