رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد فهمي لـ سمر يسري : مش هشتغل مع هشام ماجد وشيكو وأعتبر هنا الزاهد بنتي

سمر يسري - أحمد فهمي
سمر يسري - أحمد فهمي

حل مساء أمس الأحد، أحمد فهمي ضيفاً على الإعلامية سمر يسري ببرنامجها يوم ليك والذي يعرض على شاشة قناة الحياة، وتحدثا عن علاقته بهنا الزاهد وقال : أجد البعض يتدخلون في علاقتي بها وذات يوم كنت معها بمكان عام، وقابلنا سيدة مسنة قالت لها : ليه اتجوزتيه ؟ .. ده بيتجوز كتير وعلاقاته كتير، واستكمل : تعاملت معها باحترام لأنها سيدة كبيرة وابتسمت ولكن عند عودتي لسيارتي ندمت أني لم أسبها لأنها كانت قليلة الذوق.



 

وأضاف : أنا مودي جداً وأحاول ألا يكون أسلوبي سيء معها إلا لو تدخلت في أمر يزعجني، وقال : هي طفلة جداً وأشعر أنها ابنتي وسعيد جداً بمسلسلها الأخير، وهذا شيء جميل أن ترى زوجتك كابنتك.

 

وتحدث عن ظهوره بمسلسل اللعبة قال : كان دور صغير جداً ولم يكن دوراً بل كان ضيف شرف ولا أستطيع أن أقول لشيكو وهشام لا، والآن أصبح لي طريقي الخاص، ولا يجوز أن نعود للعمل سوياً، وحتى هما كل منهما الآن يجهز لفيلم من بطولته المطلقة، وأي نجاح حققته لهما الفضل فيه لأننا بدأنا معاً، وعلاقتنا ممتدة منذ 25 عام كأصدقاء قبل العمل.

 

وبعد عرض فيديو لهشام  يفيد بأن الانفصال كان بسبب المشاكل قال : كانت المشاكل بسبب العمل، ولم تكن بسبب مساحات الأدوار، ولكن بسبب وجهة النظر في الاسكربت، وهذا في فيلم بعد الحرب العالمية الثالثة ولم يكتمل بسبب التراكمات.

 

وتابع : هي خلافات فنية بحتة ولا يوجد بيننا أية مشاكل، وعند طرح فيلمي كلب بلدي بنفس توقيت فيلم حملة فريزر، اتصلت بهشام وقلت له قبل أن تطرح الأفلام علينا ألا نركز مع ما يٌكتب في الصحافة، وبالفعل حدثت مشاكل حول الموضوع.