رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نسل الأغراب وضل راجل الأعلى مشاهدة .. سباق بروموهات المسلسلات يشعل المنافسة قبل رمضان 2021

نسل الأغراب - ضل راجل
نسل الأغراب - ضل راجل

شهدت الأسابيع الماضية طرح عدد كبير من الفيديوهات الدعائية لمسلسلات رمضان 2021، وحازت هذه البروموهات على متابعة عالية جدا من قبل الجمهور والمتابعين المتشوقين لمشاهدة نجومهم في سباق رمضان المقبل.



 

وحققت بعض البروموهات مشاهدات عالية، جعلت البعض يتوقع أن تنعكس هذه المشاهدات على الأعمال عند عرضها، ونستعرض خلال السطور التالية أنجح هذه البروموهات وأكثرها مشاهدة على موقع يوتيوب.

 

البداية مع برومو مسلسل نسل الأغراب، الذي حقق مشاهدات جاوزت المليون و500 ألف مشاهدة، بعد أسبوع واحد من طرحه على يوتيوب، وهو بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، وتأليف وإخراج محمد سامي.

 

كما حقق برومو مسلسل ضل راجل، أكثر من 600 ألف مشاهدة، بعد أسبوعين من طرحه، وهو بطولة ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، عصام السقا، محمد عادل، أحمد حلاوة، نور، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

وبعد ما يقرب من أسبوعين على طرح برومو مسلسل هجمة مرتدة، حقق مشاهدات أكثر من 700 ألف، وهو بطولة أحمد عز، وهند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد، ماجدة زكي، نضال الشافعي وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

 

ورغم الجدل الكبير الذي حققه مسلسل الملك .. كفاح طيبة، حتى أصدرت الشركة قرارا بوقف التصوير وخروجه من الموسم الرمضاني، إلا أن البرومو الخاص بالمسلسل حقق في أيام ما يقرب من 500 ألف مشاهدة، وهو بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، رشدي الشامي، محمد علاء، محمد لطفي، محمد فراج، ياسين السقا، ومن تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج حسين المنباوي.

 

أيضا حقق برومو مسلسل الاختيار 2، مشاهدات وصلت لأكثر من 400 ألف مشاهدة، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وسامح الصريطي، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

أما برومو مسلسل نجيب زاهي زركش، فحقق مشاهدات جاوزت الـ 300 ألف، بعد 20 يوم من طرحه، وهو بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وهالة فاخر، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، شيرين، ورنا رئيس، محمد محمود، وتميم عبده، وهو ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال وﺇﺧﺮاﺝ شادي الفخراني.

 

كما حقق برومو مسلسل بين السما والأرض، مشاهدات اقتربت من الـ 200 ألف مشاهدة، وهو بطولة هاني سلامة، درة ، سوسن بدر،  أحمد بدير، محمد لطفي،  ندى موسى، يسرا اللوزى، محمد ثروت، نجلاء بدر، ومن تأليف نجيب محفوظ وإخراج محمد جمال العدل.   

 

وجاوزت مشاهدات برومو مسلسل ضد الكسر، الـ 100 ألف مشاهدة، بعد 15 يوما من طرحه، وهو بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، وسينتيا خليفة، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، ويتساوى معه في عدد المشاهدات برومو مسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا، باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، ومايان السيد، وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

بينما حقق برومو مسلسل النمر، مشاهدات وصلت إلى 15 ألف بعد ساعتين فقط من طرحه، وهو بطولة محمد إمام، نيرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبدالجليل، محمد رياض، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.